تونس-افريكان مانجر
أعلنت رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر، عبير موسي، في مداخلة لها خلال الجلسة العامة المنعقدة مساء امس الأحد 8 ديسمبر 2019 بالبرلمان، والمخصصة لمناقشة ميزانية الدولة لسنة 2020، مواصلة اعتصام كتلة الحزب الدستوري الحر الليلة داخل قاعة الجلسات العامة.
وأكّدت عبير موسي، أنه لن يتم فك الاعتصام، وذلك احتجاجا على ما وصفته “بعملية المراوغة والتلاعب بهياكل المجلس لتحقيق غايات حزبية ضيقة”، معبرة عن امتعاضها من القرار الصادر عن مكتب المجلس المنعقد مساء الأحد، والذي أدان كل العبارات والأفعال التي اربكت السير العادي لهياكل المجلس.
وقالت “إنه تم التلاعب بهياكل المجلس، وتوظيفه لمصالح حزبية ضيقة، وإصدار قرارات ضد الحزب الدستوري الحر بالتقسيط”، رافضة المس من مداولات 3 ديسمبر، وخاصة كل مداولات أعضاء الحزب الدستوري الحر، أو حذف ولو حرف واحد من أي مداخلة لأعضاء الحزب”.
وأشارت موسي إلى أنه سيتم التقدم بتوضيح كتابي لمكتب المجلس لتحديد العبارات المسيئة الصادرة عن الحزب الدستوري الحر، ولن تسمح بحذف أي عبارة لأعضاء حزبها، مؤكدة أن “العبارات المسيئة قد صدرت عن النائبة عن حركة النهضة جميلة الكسيكسي، وليس عن حزبها، وقد تمت المطالبة بحذفها في الإبان”.




















