تونس-افريكان مانجر
أعلن السياسي غازي الشواشي، اليوم الثلاثاء، استقالته من الأمانة العامة للتيار الديمقراطي.
وقال الشواشي، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية”فايسبوك” ان الإطار حسب تقديره لم يعد يوفر الأدوات الضرورية للمساهمة في حل الأزمة الخطيرة التي تمر بها تونس.
وكتب الشواشي ”أغادر اليوم التيار الديمقراطي في هذه الظروف الصعبة والاستثنائية التي تمر بها بلادنا لان الاطار حسب تقديري لم يعد يوفر الادوات الضرورية للمساهمة في حل الازمة الخطيرة التي تمر بها تونس”.
وأضاف الشواشي أنّه سيواصل العمل في الشأن العام “بالمساهمة في فتح أفق ارحب يجعل من البحث على الحل محور أي تفكير أو عمل.”
و تابع، “سأكون كما كنت دائما وحسب قناعاتي على ذمة الوطن خدمة له و من أجله متحررا من كل القيود و الالتزامات الحزبية لعلني اساهم و لو بقدر بسيط في انقاذ دولتنا من الانهيار و العودة سريعا و من جديد للمسار الديمقراطي على أسس سليمة.”




















