تونس- افريكان مانجر
من المنتظر ان تُسجل بعض المناطق التابعة لولاية بن عروس بداية من الساعة التاسعة من ليلة غد الثلاثاء 19 ماي 2026، انقطاعا في توزيع الماء الصالح للشرب.
واستنادا الى نص بلاغ الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه فإنّ المناطق المعنية بانقطاع الماء هي جزء من منطقة بومهل والمنطقة الحضرية مرناق والمناطق المجاورة لها (العلالقة، الرسالة زاوية مرناق)، وذلك في إطار ربط الخزان الجديد بشالة سعة 2500 م بقناة التوزيع قطر 600مم، من أجل تدعيم الموارد المائية بمعتمدية مرناق.
ويُنتظر ان يتمّ استئناف التوزيع بصفة طبيعية تدريجيا ابتداء من الساعة السابعة صباحا من بعد غد الأربعاء 20 ماي 2026، بعد استكمال أشغال الربط التي ستتواصل دون انقطاع على مدار الساعة.



















