تونس- أفريكان مانجر- وكالات
أفاد الناطق الرسمى باسم رئاسة الجمهورية معز السيناوى فى تصريح لوكالة الأنباء الرسمية اليوم الاحد أنه اثر مباراة ربع نهائى كأس افريقيا للامم التى خاضها المنتخب التونسى مساء السبت ضد منتخب البلد المنظم غينيا الاستوائية وما حف بها من أحداث اتصل رئيس الجمهورية الباجى قائد السبسى برئيس البعثة التونسية الى نهائات الكأس الافريقية وديع الجرىء بغرض الاطمئنان على أحوال البعثة التونسية المتواجدين بمدينة باطا بغينيا الاستوائية .
وطلب رئيس الجمهورية من وديع الجرىء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وفق المصدر نفسه ابلاغ عناصر المنتخب الوطنى تقديره لما بذلوه من جهد وما برهنوا عليه من عزيمة من أجل تشريف سمعة تونس والرياضة التونسية رغم ما تعرضوا له من عقبات غير رياضية مؤسفة.
وأوضح أن قائد السبسى طلب من رئيس بعثة المنتخب الى غينيا الاستوائية العمل عبر كل الوسائل الرياضية والقانونية على الدفاع عن حقوق الرياضة التونسية والرياضيين التونسيين فى المسابقات الافريقية حتى لا يهضم جانب تونس فى أى من المحافل الرياضية.
جدير بالذكر أن وديع الجرىء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم قد أعلن اليوم الاحد عن تقديم استقالته من لجنة مسابقة كأس افريقيا للامم احتجاجا على المظلمة التحكيمية الصارخة التى تعرض اليها المنتخب الوطنى ليلة أمس والتى حرمته من ترشح مستحق الى الدور نصف النهائى للمسابقة الافريقية. (وات)





















