تونس-أفريكان مانجر
قال القيادي بحركة النهضة العجمي الوريمي في تصريح لجريدة الصباح الصادرة اليوم الاربعاء 04 فيفري 2015 أن حركة النهضة دافعت على أن تكون الجبهة الشعبية ممثلة في حكومة الحبيب الصيد “الا انها خيرت البقاء في المعارضة “قائلا :”كان حرصها على إقصاء النهضة أقوى من حرصها على المشاركة في الحكومة “.





















