تونس-أفريكان مانجر
تبرأت الإعلامية نزيهة رجيبة من حكومة الصيد قائلة “عدت كما كنت قبل 17 ديسمبر 14 جانفي”. وكتبت أم زياد النص التالي على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك بعنوان: “بيان شخصي بحت “:
“وأنا أستمع الى خطاب الحبيب الصّيد استوقفني حديثة عن “الشّهداء الّذين سقوا بدمائهم شجرة الحرّيّة “، فثارت ثائرتي لمّا تذكّرت أنّ هذا الشّخص هو من بين أعوان النّظام الّذي أراق دماء شهدائنا وكان سندا ومعينا لمن قصف شجرة الحرّيّة كلّما حاولت أن تنبت.
إنّي أعلن من هنا وأنا في كامل مداركي العقليّة أنّي بريئة من هذا المشهد المزري برمّته وبرداءته وانحرافاته… و رافضة له.. السبسي ليس رئيسي وأسدكم لا يمثّل في نظري أضعف مخلوقات الغابة وحكومتكم المرقّعة الهجينة لا تعنيني…. وصندوقكم يمكنكم أن تنقعوه وتشربوا ماءه ان لم تخشوا التّسمّم بما فيه من أوساخ المال الفاسد…





















