تونس-افريكان مانجر
أعلن الأمين العام لنقابة السجون والإصلاح حبيب الراشدي في تصريح لموقع جريدة أخبار “الجمهورية” ان النقابة قررت مقاضاة وزير العدل الحالي حافظ بن صالح نظرا لعدم استجابته الى المطالب التي قدمتها النقابة في أربع مناسبات والتي تتضمن دعوة الى إصلاح المنظومة السجنية والأمنية والنقابية.
ومن جهة أخرى نبه الراشدي الى التجاوزات والاخلالات التي يمارسها وزير العدل الذي لا يؤمن بشرعية وقانونية نقابة السجون والإصلاح قائلا” بانه يتعامل رفقة مستشار ديوانه كمال الدين بارحين مع اطراف مشبوهة تدعي أن لها نفسا نقابيا” و أن الوزير يمضي محاضر وجلسات مع نقابات موازية “متهمة بالفساد المالي والسياسي وانتمائها الى البوليس السياسي في عهد النظام السابق” بحسب تعبيره .





















