تونس-افريكان مانجر
دعت وزارة الصحة إلى التوقف عن استعمال دواء يدعى “بروتيلوس” يستعمل كعلاج لمرض هشاشة العظام.
كما طالبت في بلاغ لها مساء أمس الثلاثاء 18 فيفري 2014 الأطباء بعدم وصفه للمرضى، داعية المرضى الذين يستعملون دواء بروتيلوس الى المبادرة باستشارة طبيبهم ليحدد لهم الدواء البديل والمناسب لحالتهم.
وجاء في البلاغ ان قرار التوقف عن استعمال هذا الدواء جاء تبعا للمعلومات المتداولة دوليا حول تأثيرات استعمال بروتيلوس الذى يحتوى على مادة “رانيتال دو سترونتيوم”.





















