تونس-افريكان مانجر
رفعَ عمال شركة “جال قروب ” إضراب الجوع والاعتصام الذي ينفذونه بعد التوصل إلى اتفاق خلال الجلسة التفاوضية التي التأمت عشية أمس الثلاثاء 18 فيفري 2014 بمقر وزارة الشؤون الاجتماعية بحضور كل الاطراف المعنية من مالك جديد للمجمع والاتحاد الجهوى للشغل ببنزرت ونقابات أساسية.
وتضَمن الاتفاق تسريح 1500 عامل مع تمكينهم من تسبقة مالية جملية تُقدر بــــ 1,5 مليون دينار تندرج ضمن منح المغادرة و توزع على العمال بحسب الاقدمية وفق ما أوردته شمس أف أم .
يذكــر أن خطوة تصعيدية أقدم أمس عدد من عمال جال قروب المعتصمين تحت خيمة أطلقوا عليها خيمة الغضب تم نصبها أمام مقر معتمدية منزل بورقيبة أقدموا على تكميم أفواههم بواسطة شريط لاصق في حين واصل 9 من زملائهم إضرابهم عن الطعام لليوم التاسع على التوالي.





















