تونس-افريكان مانجر
أكد وزير الشؤون الإجتماعية مالك الزاهي، صرف أكثر من 230 مليون دينار من جملة الديون المتخلدة لفائدة الصيدلية المركزية.
و أفاد الزاهي، في تصريح لشمس اف ام، اليوم الاثنين، أنه تم صرف مستحقات أكثر من 20 مؤسسة عمومية، مؤكدا أن الوزارة تقوم بأكثر من واجبها في هذه الظروف وحسب الإمكانيات المتوفرة.
من جهته مديرعام الضمان الاجتماعي بوزارة الشؤون الإجتماعية نادر العجابي، أكد بذل مجهود كبير لخلاص مستحقات الصيدلية المركزية ومسدي الخدمات في القطاعين العام والخا





















