أفريكان مانجر- وكالات
أكد الإعلامي أحمد شوبير أن المنتخب التونسي كان أحق بالتأهل للدور نصف النهائي من بطولة أمم أفريقيا علي حساب نظيره غينيا الإستوائية، في اللقاء الذي جمع بينهما أمس السبت ضمن ربع نهائى البطولة.
وقال شوبير في برنامجه “الملعب”، “ما حدث في مباراة منتخبنا الشقيق تونس مسخرة ويسيء إلى بطولة أمم إفريقيا والقارة الإفريقية”.
وأضاف حارس مرمى منتخب مصر الأسبق قائلا “غير مقبول أن يحرم الاتحاد الإفريقي منتخب تونس من التأهل لنصف نهائي أمم إفريقيا ليرد دَين لإحدى الدول”.
وكان المنتخب التونسي قد ودع البطولة رسميا بعد أن تعرض لهزيمة غير مستحقة علي يد نظيره غينيا الإستوائية 2-1، عقب احتساب ركلة جزاء للأخير غير شرعية فى الوقت الضائع من المباراة، عندما كانت النتيجة تشير لتقدم نسور قرطاج بهدف نظيف، لتتجه المباراة لشوطين إضافيين ويفوز المنتخب الغينى بعد إضافته هدفا ثانيا.





















