تونس- أفريكان مانجر
جاء في تسريبات نشرها راديو “شمس” اليوم أن زعيم حركة النهضة راشد الغنوشي كان هدد أمس بالاستقالة من مجلس شورى حركة النهضة بسبب خلافات داخل الحركة بشأن الحياد تجاه مسألة المرشحين للانتخابات في الجولة الثانية من عدمه.
وحسب ذات المصدر ترددت بعض الأخبار حول عدم رضاء عدد من قيادات حركة النهضة عن قرار الحياد، حيث جدت بعض النقاشات الحادة في صلب مجلس الشورى بين عدد من القيادات ورئيس الحركة راشد الغنوشي إلى حد دفعت هذا الأخير إلى التهديد بالإستقالة.
وفي تعليقه على المسألة نفى الناطق الرسمي باسم حركة النهضة زياد العذاري اليوم الإثنين ، علمه بهذه المسألة.
وأوضح لذات المصدر الإذاعي أن “الحوارات بين قادة الحركة قد يكون فيها بعض الحماسة وقد يكون الحوار قوي ومفتوح”، مستدركا “لكن لم تصل لحد التهديد بالإستقالة من قبل رئيس الحركة”، وفق تأكيده.





















