تونس-افريكان مانجر
أكد الأمين العام السابق للاتحاد العام التونسي للشغل حسين العباسي أن تورط عدد كبير من المسؤولين في قضية النفايات يطرح نقاط استفهام عديدة متسائلا “من بقي في تونس غير فاسد؟” معتبرا ان عدد الملفات الموجودة بالرفوف يتجاوز الخيال .
وقال العباسي في حديث للوطنية الاولى: “الفساد كان موجودا قبل سنة 2011 …الحكومة كانت على علم بالفساد وترعاه وبعد 2011 تضاعف 4 أو 5 مرات مما كان عليه قبل 2011 …عندما نرى الأسماء المتورطة في قضية نفايات سوسة نتساءل “من بقي في تونس ليس فاسدا ” رغم ان كل متهم بريء الى ان تثبت ادانته”.
وأضاف:”: المستفيد الرئيسي من توريد هذه النفايات يوجد بالخارج واخشى ما أخشاه ان يكون هناك من أعلم صاحب الشركة المتورطة بسير الابحاث ونصحه بالفرار …لننتظر ونرى …قضية النفايات عينة من عديد القضايا الاخرى وأعتقد جازما ان عدد الملفات الموجودة بالادراج خاصة في ما يتعلق بالديوانة وما شابهها يتجاوز الخيال” .





















