تونس- افريكان مانجر
قال المدير العام للشوؤن القنصلية في وزارة الشؤون الخارجية فيصل بن مصطفى إنّ 14 تونسيا من مجموعة الـ 75 المخالفين لقانون العمرة بالسعودية عادوا الى ارض الوطن.
وأضاف المتحدث في تصريح لشمس اف ام الاربعاء 5 اكتوبر 2016، أن العديد منهم كانوا ضحية شركات أوهمتهم أنه بإمكانها تنظيم كل ما يتعلق بإقاماتهم في البقاع المقدسة بعد إتمام مناسك العمرة للبقاء هناك لأداء فريضة الحج مقابل مبالغ مالية.
وأكد فيصل بن مصطفى أن القنصلية التونسية في المملكة العربية السعودية تدخلت من أجل إعفاء الـ75 تونسيا من خطية مالية قدرها 15 ألف ريال سعودي أي ما يعادل 4 آلاف دولار.





















