تونس- أفريكان مانجر
قررت الدائرة الجنائية بالمحكمة الإبتدائية بتونس منذ قليل الإفراج عن كافة المتهمين وهم الخمس مديرين عامين سابقين بالتلفزة التونسية وعبد الوهاب عبد الله في قضية “كاكتوس” بما فيهم مدير هذه الشركة سامي الفهري الذي سيبقى في المقابل موقوفا باعتبار أن لديه قضية أخرى موقوف فيه، وفق ما أوردته “الصباح نيوز”.



















