تونس-افريكان مانجر
ذكر اليوم الخميس 27 فيفري 2014 النائب بالمجلس الوطني التأسيس عن حزب المؤتمر من أجل الجمهورية بشير النفزي أنّ رئيس رجال الثورة بالكرم عماد دغيج الموقوف منذ ليلة أمس موجود حاليا بمركز الإيقاف بالقرجاني وفق ما بلغه من معلومات. و أضاف في تدوينة على صفحته الخاصة على الفايس بوك أنّه يجب على أعضاء لجنة الحقوق و الحريات بالتأسيسي التحرّك و إرجاع الأمور إلى نصابها و النظر في قانونية الإعتقال وطريقة الإيقاف ومجمل الإنتهاكات المسجّلة على حدّ قوله.
هذا و انتقد النفزي أيضا طريقة تعاطي بعض نقابات الأمن الداخلي مع الموضوع،قائلا:” إستفزتني عديد التصريحات لما تعرف ب”نقابات الأمن الداخلي” ولا أرى لها أحقية في الحديث ، فالطرف الوحيد المخوّل هو وزارة الداخلية ضمن بياناتها الرسمية …. حان الوقت حتى يعرف الجميع حدود مهامه و طبيعتها فلا يمكن لأي نقابة أن تعوّض وزارة الداخلية و أرى أنّ لبعض نقابات الأمن الداخلي دورا نقابيا حادت عنه لتقوم بمهام أخرى في خرق واضح لواجب التحفظ و العلاقة العمودية بين الآمر والمأمور…”



















