حذرت وزارة الداخلية “أصحاب المؤسسات والمحلات التجارية وكافة المواطنين من ضرورة عدم الاستجابة لطلبات البعض ممن يقدمون أنفسهم كموظفين أو ممثلين لهياكل الوزارة أو يستغلون صفتهم تلك لجمع الأموال بدعوى المساهمة في إحياء حفل فني أو غيره من الأنشطة”.
وأكّدت الوزارة في بلاغ أصدرته، الاربعاء “أن لا علاقة لها بهذه التصرفات” داعية “كل من يتلقى اتصالا في هذا الشأن إلى تقديم شكوى لأقرب وحدة أمنية أو لمصالح الوزارة”.





















