تونس- أفريكان مانجر- وكالات
أعلن الرئيس المدير العام لمركز النهوض بالصادرات عبد اللطيف حمام اليوم أن الحكومة الالمانية قد ادرجت تونس بداية من شهر جانفى 2015 ضمن مجموعة قليلة من البلدان التى ستخصص لها برنامجا خصوصيا لتشجيع وارداتها نحو هذه السوق.
واضاف ان المركز سيتولى التعريف بهذه الالية الجديدة التى تندرج فى اطار الشراكة التونسية الالمانية لتشجيع الموسسات التونسية على التصدير نحو المانيا.
يذكر أن الصادرات التونسية فى اتجاه السوق الالمانية قد تطورت بنحو 15 بالمائة خلال سنة 2014 مقارنة مع سنة 2013.





















