افريكان مانجر- وكالات
أعلن مجلس إدارة نادي ريال مدريد عن أرباح مالية حققها في موسم 2021-2022،وان لديه 425 مليون يورو في خزانته اعتباراً من 30 جوان 2022.
كما كشف النادي ان خسائره بسبب جائحة فيروس كورونا،منذ 19 مارس 2020 بلغت حوالي 400 مليون يورو.
وقرر مجلس إدارة نادي ريال مدريد في اجتماعه الاثنين،على عقد الجمعية العمومية العادية في 2 أكتوبر 2022.
وجاء في بيان النادي عن نتائجه الفنية: فاز الفريق الأول لكرة قدم بلقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2021-2022،وهو اللقب الخامس له في آخر ثماني سنوات، كما أحرز لقبي الدوري وكأس السوبر الإسباني. وفاز الفريق الأول لكرة السلة بلقب الدوري، وتأهل إلى نهائي يوروليغ وأحرز كأس السوبر الإسباني. وقد أنعكس كل هذا في الدخل المرتفع، ولكن أيضًا في النفاقات المرتفعة،خاصة بسبب المكافآت للاعبين والأجهزة الفنية.
المصدر: وكالات



















