تونس- افريكان مانجر
نعت الشركة التونسية للكهرباء والغاز أحد أعوانها، الذي وافته المنية الاحد أثناء قيامه بواجبه المهني في إصلاح عطب كهربائي على عمود جهد عالٍ بسوسة الشمالية.
وجاء في بيان المؤسسة، “رحل شهيد الواجب، مضحّيًا في سبيل إيصال النور للناس، تاركًا وراءه ذكرى طيبة وصورة خالدة ستبقى شاهدة على إخلاص رجال الستاغ وتضحياتهم وسط الخطر والعتمة”.



















