تونس-افريكان مانجر
أكد المدير الجهوي للحماية المدنية بأريانة العقيد محمد بن إبراهيم، امس الجمعة 06 جوان 2014 تمكنهم من السيطرة كليا على حريق منتزه النحلي في حدود الساعة السابعة والنصف مساء.
وأوضح بن ابراهيم أن العملية تمت بمعاضدة أعوان الغابات والجيش الوطني والديوان الوطني للتطهير.





















