تونس- أفريكان مانجر
أعلنت المدونة ألفة الرياحي اليوم الأربعاء 12 مارس 2014 أنها ستلجأ إلى محكمة التعقيب بعد قرار قضائي اليوم بتبرئة وزير الخارجية الأسبق من اتهامها له بالفساد المالي.
وكتبت هذه المدونة التي تواجه أيضا تهما في هذه القضية، على صفحتها الرسمية بالفيسبوك: “قررنا التعقيب لإقتناعنا بأن هذا القرار خاطئ”.
وكان محامو وزير الخارجية الأسبق رفيق عبد السلام في قضية ملف الهبة الصينيّة و “فواتير الشيراتون” صرحوا اليوم أنّ دائرة الإتهام بمحكمة الإستئناف بالعاصمة برّأت ساحة منوبهم من جميع التهم الموجه إليه و قررت إرجاع ملف إلى قاضي التحقيق بالمكتب 12 بالمحكمة الإبتدائية بالعاصمة لمواصلة البحث والتحقيق الشكوى المقدمة ضد رفيق عبد السلام فيما رفعت شكاوى ضد المدونة ألفة الرياحي تتعلق بادعاءات باطلة ضد وزير الخارجية الأسبق.





















