تونس-أفريكان مانجر
قال المندوب الجهوي للسياحة في ولاية المنستير محمد مهدي الحلوي، اليوم الجمعة 03 جويلية 2015، إن أكثر من 50 % من الحجوزات في النزل في المنستير تم إلغائها والتي كانت مبرمجة لشهري جويلية وأوت 2015.
كما أفاد الحلوي في تصريح لإذاعة شمس أف.أم انه تم إغلاق وحدتين فندقيتن في المنستير بعد عملية سوسة الإرهابية .
كما قال محمد مهدي الحلوي أن عدد السياح تقلص إلى 3 آلاف سائح بعد ان كان 9 آلاف سائح إثر عملية سوسة الإرهابية.
وأضاف المتحدث أن وزارة الداخلية خصصت 180 عونا لتأمين الشريط الساحلي في ولاية المنستير.





















