تونس- أفريكان مانجر
أكدت رئيسة منظمة شكري بلعيد لمناهضة العنف بسمة الخلفاوي اليوم الجمعة 2 جانفي 2015، ان شابين استغلا غياب الأمن وقاما باقتحام منزلها وخلع باب المرأب مشددة على ان هذين الشابين ليسا ملتحيين على عكس ما تمّ تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي.
وأفادت الخلفاوي في تصريحات لحقائق، بأنها اتصلت بوزارة الداخلية وبأن هناك فرق مختصة في المنزل للتحري وكشف مزيد التفاصيل حول عملية الاقتحام مشيرة إلى ان هذه العملية وقعت بسبب عدم تواجد الأمن لحماية المنزل كما هو مفترض.





















