تونس- أفريكان مانجر
جاء في تسريبات منذ قليل أن الوزير الأسبق ﺳﻌﻴﺪ ﺍﻟﻌﺎﻳﺪﻱ اعتذر اليوم ﻋﻦ ﺗﻮﻟﻲ ﻭﺯﺍﺭﺓ ﺍﻟﺼﺤﺔ بعد الاعلان رسميا عن تواجد النهضة بحكومة الحبيب الصيد المعدلة.
ﻭحسب ما تم نقله عن ﻋﻀﻮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻜﺘﺐ ﺍﻟﺘﻨﻔﻴﺬﻱ (ﻋﺰﻳﺰﺓ ﺣﺘﻴﺮﺓ) فإن هذه الأخيرة ﺗﺆﻛﺪ ﺍﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻧﺴﺤﺎﺑﺎﺕ ﻓﻲ ﺍﻷﻓﻖ ( ﻭﺯﻳﺮﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﻗﻞ ) ﻭ ﺫﻟﻚ ﺍﺣﺘﺠﺎﺟﺎ ﻋﻠﻰ ﺗﻮﺍﺟﺪ ﺣﺮﻛﺔ ﺍﻟﻨﻬﻀﺔ. وحسب مراقبين فإن الانسحاب الثاني قد يصدر من الطيب بكوش (وزير الخارجية) الذي يرفض تواجد النهضة بالحكومة.





















