تونس- افريكان مانجر
تم اليوم الأحد 15 جوان 2014 الإعلان عن تكوين هيئة تأسيسية للنقابة العامة لموظفي الديوانة، تسير العمل النقابي ومتكوّنة من ثلاث نقابات.
وقال أحمد مبروك عضو باللجنة التسييرية في تصريحات صحفية ان النقابات المكوّنة للهيئة التأسيسية هي النقابة العامة لموظفي الديوانة ونقابة ضباط الصف ورقباء الديوانة والنقابة الوطنية لأعوان الديوانة.
واشار الى انها ستعمل على حل الملفات العالقة الخاصة بأعوان السلك والتحضير للانتخابات المتعلقة بتأسيس نقابة موحدة.





















