تونس-أفريكان مانجر
أعتذر النائب بمجلس نوّاب الشعب عن نداء تونس خميس قسيلة ،امس الجمعة، للرئيس المدير العام وكل العاملين والصحفيين بمؤسسة التلفزة التونسية.
وقال قسيلة في تصريح له لإذاعة شمس ،إن الصحفيين هم أصدقاء شخصيين له قبل أن يكونوا إعلاميين وجدد اعتذاره قائلا “أعتذر لهم كل العذر وسأقبّلهم جميعا” ،مؤكدا أنه من عادته أن يصدر عنه مثل ذلك التصرف خاصة تجاه الإعلاميين.
وكان قسيلة و أثناء استضافته بأحد البرامج بالتلفزة الوطنية التونسية ،يوم الأحد الماضي ،حاول تعنيف رئيس مدير عام المؤسسة و هاجم الصحفيين و العاملين بها بكلام بذيء ،قبل مغادرته ،وهو ما أثار حفيظة الكثيرين.





















