تونس-افريكان مانجر
قال سمير عنابي رئيس هيئة مكافحة الفساد إنّ الهيئة ظلت اشهرا في حكومة حمادي الجبالي حبرا على ورق ولم يتم تكوينها إلى اليوم.
وأضاف أنّ الهيئة تلقت حوالي 11 ألفا و500 ملف متعلق بالفساد، مشيرا إلى أنّ قانون إحداث الهيئة لم يمنحها صلاحيات تسليط عقوبات على المتورطين وإنما يمكنها فقط من إحالة الملفات على القضاء. وأوضح العنابي أنّه تمت احالة قرابة الـ 500 ملف الى القضاء لكن لم يتم النظر إلا في 50 منها.





















