تونس-افريكان مانجر
قال مدير الأمن الرئاسي للرئيس السابق زين العابدين بن علي ، الجنرال علي السرياطي في رسالة وجهها للتونسيين عبر برنامج “لمن يجرؤ فقط” على قناة التونسية امس الأحد 25 ماي 2014 بأنه بريء من دماء شهداء الثورة وجرحاها و قد دعا إلى تجاوز آلام الماضي رغم تعرضه إلى ما اعتبره مظلمة موجعة. و قد دعا السرياطي كذلك إلى النظر إلى مستقبل تونس بأمل وتفاؤل . و قدم السرياطي اعتذاره لكل الذين أصدر في حقهم إساءة عن غير قصد مشيرا إلى أنه يعتبر نفسه الآن ضابطا قائدا متقاعدا انتهت مهامه يوم 14 جانفي بانتصاره لإرادة الشعب وتجنيب تونس منزلقا خطيرا وهو ما سيثبته التاريخ حسب ما ورد نص الرسالة.





















