تونس-افريكان مانجر
أكد وزير اليساحة محمد المعز بلحسين، أنّه سيتمّ قريبا احداث 6 محطات سياحية جديدة بكلّ من الزوارع من ولاية باجة و بمنطقة سيدي سالم بولاية بنزرت و محطة بجهة الغضابنة من ولاية المهدية وسبيطلة من ولاية القصرين ومحطات بتوزر وقبلي.
وأوضح الوزير، خلال ندوة صحفية، أمس الاثنين، أنّه تمّ تسجيل انتعاشة هامة على مستوى نوايا الاستثمار وفي إنجاز المشاريع السياحية بمختلف مناطق الجمهورية، حيث شهدت الثلاثية الأولى من سنة 2022 انتعاشة في نوايا الاستثمار في القطاع السياحي تقدّر بـ 495 مليون دينار، مشيرا إلى أنّه تمّ عرض أكثر من 110 ملفا فنيا لمشاريع استثمارية جديدة في هذه الفترة.
وأعلن وزير السياحة عن فتح 4 مؤسّسات سياحية جديدة للإيواء بطاقة استيعاب 662 سريرا ومطعما سياحيا صنف 3 شوكات مقابل مؤسستين فقط سنة 2021.





















