تونس- افريكان مانجر
أعلن الرئيس المدير العام للشركة الوطنية لتوزيع البترول “عجيل”، خالد بالتين، عن التوجّه لتصنيع قارورة غاز جديدة موجّهة للصناعيين وأصحاب سيارات الأجرة “التاكسي” وستكون بسعر مُختلف عن السعر المُتداول حاليا.
وأوضح في تصريح للإذاعة الوطنية، الاربعاء، أنه سيتم الإبقاء على قارورة 13 كلغ المخصّصة للعائلات.
وأشار بالتين إلى أن الشروع في اعتماد هذه القوارير سيكون خلال الأشهر القليلة المقبلة، مبرزا أن الشركة تحصلت على موافقة مبدئية لكن العمل مازال متواصلا مع بقية الأطراف المتدخلة على غرار وزارتي التجارة والمالية.




















