تونس-أفريكان مانجر
قامت مجموعة الـ25 محاميا برفع قضية ضدّ وزيرة شؤون المرأة والأسرة سهام بادي وسائقها ومدير الشؤون المالية بالوزارة٬ بتهمة استغلال صفة وإهدار المال العام.
و تتهم المجموعة سهام بادي ٬حسب ما ورد في صحيفة الشروق الصادرة بتاريخ اليوم ٬ باستغلال صفة موظف عمومي ، للتمتع بميزة غير قانونية.
كما كشفت الشكوى المقدمة من قبل ال25 محاميا على استهلاك الوزيرة شخصيا لكميات كبيرة من الوقود للتنقل بواسطة سيارة الوزارة إلى ولايات المناطق الداخلية كجندوبة وصفاقس .



















