تونس-افريكان مانجر
دخل امس الجمعة 13 جوان 2014 شبان من ولاية نابل في إضراب جوع وحشي احتجاجا على تعرضهم للاعتداء بالعنف من طرف أعوان من الحرس الوطني.
وفي تصريح لشمس أف أم، أكد الشبان الثلاثة أنه وفي حدود الرابعة من صباح أول أمس عمد أعوان من الحرس الوطني للاعتداء عليهم بالضرب والسب والشتم والاعتداء على محلات تجارية.





















