تونس- أفريكان مانجر- وكالات
توفي العامل بالمركب الفلاحي بسيدي بوزيد الذي يدعى محمد الطيب شلبي اليوم الجمعة متأثرا بحروقه البليغة بمستشفى بنعروس.
وللتوضيح فان العامل اقدم يوم الاربعاء الفارط علی حرق نفسه أمام مقر عمله نتيجة خلاف مهني مع مدير المركب حول منحة الإنتاج .
وفي الاطار نفسه وعلى اثر هذه الحادثة اصدر كل من الاتحاد الجهوي للشغل و فرع الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان في سيدي بوزيد،بيانين ،طالبا فيهما بفتح تحقيق قضائي و إدارى في لمعرفة ملابسات هذه الحادثة.
هذا وقد حملا كليهما في نص البيانين الحكومة و السلط الجهوية مسؤولية ما ينجر عن هذه المآسي و الأزمات الاجتماعية من توتر واحتقان يهددان السلم الاجتماعي .





















