تونس ـ افريكان مانجر
تحول اليوم الجمعة 4 أوت 2017، وفد برلماني يتكون من 9 نواب إلى سوريا، « للدفع نحو إعادة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين »، وفق ما أكده النائب عن كتلة الحرة، الصحبي بن فرج، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء.
وبين بن فرج أنّ هذه الزيارة التي ستستمر لأسبوع هي استكمال للزيارة الأولى التي كان أدها عدد من النواب خلال شهر مارس 2017.
وتهدف إلى التشجيع على إعادة العلاقات الدبلوماسية بين تونس وسوريا، من جهة والتأكيد على رغبة الشعب التونسي والبرلمان في إعادة العلاقات مع سوريا، من جهة أخرى .
ويتضمن الوفد الذي تترأسه النائبة عن الجبهة الشعبية، مباركة البراهمي والذي سيلتقي عددا من كبار المسؤولين السوريين، كلا من هيكل بن بلقاسم، عبد المؤمن بلعانس، شفيق العيادي (كتلة الجبهة الشعبية) وصلاح البرقاوي ورابحة بن حسين وليلى الشتاوي (كتلة الحرة) ومحمد الهادي قديش (كتلة نداء تونس) وعدنان الحاجي (الكتلة الديمقرطية).





















