تونس- افريكان مانجر
اصدر قاضيي التحقيق بمحكمة بنزرت اليوم الجمعة 27 ديسمبر 2019 حكما يقضي بسجن رئيس النادي الرياضي البنزرتي عبد السلام السعيداني لمدّة 15 يوما.
واستنادا الى ما أورده موقع “الشروق اون لاين”، فقد عبر رئيس النادي الرياضي البنزرتي عن عدم بلوغ الاستدعاء اليه كما اعترف باصداره لمجموع تلك الشيكات ليتدخل اثناء الجلسة ويصرح بان بقاءه بحالة ايقاف يزيد في تعكير وضعه ولا يمكنه من القيام بالخلاص والذي اعتبرته القاضية تشويشا بما انه تدخل دون اذن المحكمة واحدث شغبا داخل القاعة .


















