تونس- افريكان مانجر
أكد المكلف بالإعلام بولاية بنزرت طارق جبار إحالة ملفي اشغال انجاز الأرضية الرئيسية لملعبي 15 أكتوبر ببنزرت وعزيز جاء بالله بمنزل بورقيبة والارضية الفرعية لمركب 15 أكتوبر على انظار القضاء.
وقال جبار في تصريح لـ “افريكان مانجر”، أنّ والي بنزرت محمد قويدر وجه اليوم الثلاثاء، مطلبا كتابي اللنيابة العمومية ببنزرت قصد الاذن لمصالحها المعنية بفتح تحقيق قضائي في المشروعين لتحديد المسؤوليات طبقا للتراتيب والقوانين الجاري بها العمل.
يُشار الى انه كثر الحديث خلال الآونة الأخيرة، عن وجود تجاوزات في خصوص تنفيذ صفقة تعشيب الأرضية الرئيسية والفرعية لملعب 15 أكتوبر والارضية الرئيسية لملعب عزيز جاء بالله.




















