سجّلت ولاية القصرين بين سنتي 2016 -2017 قرابة 130 حالة إصابة بالالتهاب الكبد الفيروسيي صنف “أ” .
ووفقا لما صرح به كاهية مدير الرعاية الصحية الأساسية بالقصرين منصف المحمدي لموزاييك اف أم،تم اكتشاف أن أغلب هذه الحالات في صفوف التلاميذ بمدارس مختلفة بالجهة، وفق تصريح





















