تونس-أفريكان مانجر
قال عضو المجلس الوطني التأسيسي والناطق الرسمي باسم المسار الديمقراطي والاجتماعي سمير الطيب، أن عديد الوزراء في حكومة علي العريض يمثلون خطرا على الدولة.
وأوضحت “شمس أف أم” أن بالطيب قد أكّد في مداخلته اليوم،13 مارس 2013 في الجلسة المخصصة لمنح الثقة للحكومة أن أغلب الوزراء هم من حزب النهضة وهو ما يمثّل خطرا على مقاومة الفساد ومقاومة الرشوة على حد تعبيره.





















