تونس- أفريكان مانجر
أعلن وزير الصحة محمد الصالح بن عمار اليوم أن وزارته تخطط لإطلاق خدمة « موبايل هيلث » عبر الهاتف الجوال خلال الأيام القليلة القادم، وفق تصريح لوكالة تونس افريقيا.
وستمكن هذه الخدمة الجديدة المواطنين من التواصل مجانا مع المختصين والخبراء في المجال الصحي، للحصول على النصائح والإستشارات الجوية بواسطة الرسائل النصية القصيرة.
كما أوضح محمد الصالح بن عمار أن هذا البرنامج الذي أعدته الوزارة يأتي من أجل النهوض بالصحة والتربية على السلوكات الصحية السليمة بإستعمال التكنولوجيا الحديثة، إلى جانب تشجيع المواطنين على البحث عن المعلومات الصحية التي ستوفرها الوزارة، بحسب نفس المصدر الذي لم يوضح اسباب اختيار اللغة الانجليزية في تسمية هذه الخدمة لفائدة المواطنين التونسيين.





















