تونس- أفريكان مانجر
قال احد صحافي إذاعة المنستير اليوم الاثنين 18 مارس 2013 لـ “افريكان مانجر” ان كل العامليين بإذاعة المنستير من صحافيين و اداريين و تقنيين قاموا بكتابة عريضة تندد بأفعال المدير العام للإذاعة الوطنية و الذي طالب يوم امس الاحد الإذاعة بالقيام بربط مباشر مع إذاعة خاصة للاجتماع الشعبي لرئيس حركة النهضة راشد الغنوشي .
وقد جاء في نص العريضة ان عاملي الإذاعة يرفضون التدخل “السافر ” في الخط التحريري لإذاعة المنستير العمومية كما استغرب عاملوا الإذاعة قبول ادارة الإذاعة هذا التمشي دون التنسيق مع مسؤولين المشرفين على إدارات البرمجة و الاخبار و التقنية .
وقال نفس المصدر ان العامليين بالاذاعة اعتبروا ان هذا المطلب هو “تقزيم” لإذاعة المنستير و لتاريخها الإعلامي و قال بان إدارة الإذاعة كانت قذ قررت ارسال مراسل على عين المكان لتغطية هذا الاجتماع الا انهم تفاجئوا بقرار الإدارة العامة للإذاعة الوطنية .
و قال المصدر بان هذا القرار فيه خرق للقانون لانعدام اتفاقية مع هذه الإذاعة الخاصة بالإضافة الى انه فيه تجاوز للبرمجة الخاصة للإذاعة .





















