تونس-أفريكان مانجر
كذّب عضو الهيئة الوطنية للمنظمة الفلاحية المكلّف بالإنتاج الحيواني، عبد الحفيظ الهميسي ما ورد على لسان الملحق الصحفي لوزارة التجارة و الصناعات التقليدية محمد علي الفرشيشي والذي نفى اليوم الاثنين 18 فيفري 2013 ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية من أخبار حول منع شركة ” حليب دليس ” من إنتاج الحليب في هذه الفترة لتسويق الحليب التركي.
و قال الهميسي في تصريح ل”افريكان مانجر” إن وزارة التجارة قد بعثت بمراسلة عن طريق “الفاكس” لمصنّعي الحليب تعلمهم فيها بالتوقّف عن الإنتاج وعدم تزويد السوق لمدّة 10 أيام وذلك بتعلّة التخزين استعدادا لشهر رمضان،مشيرا إلى إن “الفاكس” المذكور لا يزال بحوزته.
شادية





















